التركيز على تصنيع آلة ثني الأسلاك المعدنية لأكثر من 10 سنوات في الصين
لغة
أفضل جودة المهنية الأسلاك الفولاذية القياسية سلك الطماطم هوك ماكينة مصنعين مصنعين
أفضل جودة المهنية الأسلاك الفولاذية القياسية سلك الطماطم هوك ماكينة مصنعين مصنعين

Xinsheng أجهزة الأجهزة أفضل جودة المهنية القياسية الصلب الأسلاك الطماطم هوك ماكينة مصنعين مصنعين مصنعين


2021/07/07
اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن
هاتف: +86 18925460605
البريد الإلكتروني: jerry@buckleforming.com
هاتف: +86 76923668175
يتم تطبيق تقنية تبديد الحرارة الجديدة على أجهزة Xinsheng. على سبيل المثال، يمكن أن تقوم تقنية الأنابيب بالحرارة بتحسين كفاءة تبديدها بشكل كبير وتجعل المنتج أكثر دائمة قيد الاستخدام.

التعليمات

1. إذا حصلت على مشاكل، كيف يمكننا أن نفعل ذلك؟
1). جميع أجهزتنا أقل من فترة ضمان سنة واحدة. ونظام التحكم في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي استمتع بضمان 3 سنوات، ودعم فني دائم. 2). لدينا العديد من الموزع والعامل المحلي في بلدك، الذي يمكن أن يفعل خدمة ما بعد البيع بعد البيع. يمكننا أيضا إرسال فنينا إلى المصنع الخاص بك للمشكلة الكبيرة إطلاق النار في حالة المشاكل الكبيرة.
2. كيف يمكننا أن نتعلم كيفية تشغيل جهازك؟
1) يمكنك إرسال أشخاص إلى مصنعنا للحصول على تدريب كيفية استخدام الجهاز قبل تسليم الجهاز. أو طلبنا إرسال فني إلى المصنع الخاص بك للقيام بتكليف والتدريب الأساسي. 2). بعد التكليف، إذا كنت لا تزال غير مهارة للغاية للعملية، يمكننا أن نقدم لك تدريبات الفيديو الكاميرا عبر الإنترنت. 3). كان فريق المبيعات لدينا على مدار 24 ساعة على الإنترنت لما قبل البيع وخدمة ما بعد البيع. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.
3. how كان حول جودة الجهاز الخاص بك؟
1) لقد تم تصنيع آلات الانحناء لأكثر من 12 عاما، جميع أجهزتنا مع تصنيع خبرة وتجميع جيد. 2) لدينا مصنع هي SGS، TUV التفتيش والآلات هي جميع ce معتمدة.

حول شينشنغ الأجهزة

Dongguan Xinsheng آلات الأجهزة المحدودة، تأسست في مارس 2009 والتي تركز على تصنيع آلات الانحناء الأسلاك المعدنية وأجزاء الأجهزة في الصين. الهدف الرئيسي لشركتنا هو تطوير آلات الانحناء الأسلاك المعدنية وكما لدينا شركة تصنيع مستقرة ومهنية في الصين. عقد "الأشخاص الموجهين، مبتكرة خارجية، ذات جودة عالية وخدمات الآبار" كدليل إداري لدينا، يتمسك موظفونا بمبدأ ويسعى جاهدين لبناء مستقبل أكثر إشراقا في سوق مليء بالتحدي والفرص. نطاق المنتج: آلات الانحناء 2D / 3D الأسلاك للأسلاك والشريط ومواد الأنبوب، آلات صنع الربيع، CNC، الهيدروليكية والسيطرة الميكانيكية؛ آلة صنع حلقة وإبزيم. آلات إنتاج أبازيم الربط، الأختام الربط، آلات لإنتاج مقابض الجرافة مع أو بدون نهاية ختم وضطب البلاستيك؛ آلات لإنتاج الأسطوانة الطلاء مع أو بدون ختم الشفاه والقلبات البلاستيكية؛ آلات استقامة الأسلاك والقطع؛ وغيرها من صناعة Customerized و خصائص خصيصا للانحناء. جميع أجهزتنا كانت شهادة CE. لدينا أيضا نبات لإنتاج أنواع من أجزاء الأجهزة المعدنية. سنبذل قصارى جهدنا لتزويد موالينا بجودة عالية الجودة وأجهزة ذات أسعار تنافسية للغاية وأفضل خدمة. إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.
ينهد المنتج كمية صغيرة من الطاقة، مما رسم القليل جدا من الطاقة - مما يجعله مثاليا للمستخدمين لتوفير تكاليف الطاقة.

التعليمات

1. كيف كان حول جودة الجهاز الخاص بك؟
1) لقد تم تصنيع آلات الانحناء لأكثر من 12 عاما، جميع أجهزتنا مع تصنيع خبرة وتجميع جيد. 2) لدينا مصنع هي SGS، TUV التفتيش والآلات هي جميع ce معتمدة.
2. what هو مصطلح الدفع الخاص بك والتحمل؟
1) نحن نقبل مصطلح الدفع باعتباره L / C و TT. 2) نحن نقبل incoterm كعمل سابق، فوب، CNF و CIF. 5. ما هو تكوين العرض الخاص بك؟ مجموعنا تشمل آلة، ديكور، قالب أو أدوات وتصدير التعبئة حالة خشبية.
3. كيف يمكننا أن نتعلم كيفية تشغيل جهازك؟
1) يمكنك إرسال أشخاص إلى مصنعنا للحصول على تدريب كيفية استخدام الجهاز قبل تسليم الجهاز. أو طلبنا إرسال فني إلى المصنع الخاص بك للقيام بتكليف والتدريب الأساسي. 2). بعد التكليف، إذا كنت لا تزال غير مهارة للغاية للعملية، يمكننا أن نقدم لك تدريبات الفيديو الكاميرا عبر الإنترنت. 3). كان فريق المبيعات لدينا على مدار 24 ساعة على الإنترنت لما قبل البيع وخدمة ما بعد البيع. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

حول شينشنغ الأجهزة

Dongguan Xinsheng آلات الأجهزة المحدودة، تأسست في مارس 2009 والتي تركز على تصنيع آلات الانحناء الأسلاك المعدنية وأجزاء الأجهزة في الصين. الهدف الرئيسي لشركتنا هو تطوير آلات الانحناء الأسلاك المعدنية وكما لدينا شركة تصنيع مستقرة ومهنية في الصين. عقد "الأشخاص الموجهين، مبتكرة خارجية، ذات جودة عالية وخدمات الآبار" كدليل إداري لدينا، يتمسك موظفونا بمبدأ ويسعى جاهدين لبناء مستقبل أكثر إشراقا في سوق مليء بالتحدي والفرص. نطاق المنتج: آلات الانحناء 2D / 3D الأسلاك للأسلاك والشريط ومواد الأنبوب، آلات صنع الربيع، CNC، الهيدروليكية والسيطرة الميكانيكية؛ آلة صنع حلقة وإبزيم. آلات إنتاج أبازيم الربط، الأختام الربط، آلات لإنتاج مقابض الجرافة مع أو بدون نهاية ختم وضطب البلاستيك؛ آلات لإنتاج الأسطوانة الطلاء مع أو بدون ختم الشفاه والقلبات البلاستيكية؛ آلات استقامة الأسلاك والقطع؛ وغيرها من صناعة Customerized و خصائص خصيصا للانحناء. جميع أجهزتنا كانت شهادة CE. لدينا أيضا نبات لإنتاج أنواع من أجزاء الأجهزة المعدنية. سنبذل قصارى جهدنا لتزويد موالينا بجودة عالية الجودة وأجهزة ذات أسعار تنافسية للغاية وأفضل خدمة. إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

Best Quality Professional Standard Steel Wire Tomato Hook Making Machine manufacturers Factory
Best Quality Professional Standard Steel Wire Tomato Hook Making Machine manufacturers Factory

Xinsheng Hardware Best Quality Professional Standard Steel Wire Tomato Hook Making Machine manufacturers Factory


2021/07/07
CONTACT US
SEND INQUIRY NOW
Telephone: +86 18925460605
Phone: +86 76923668175
New heat dissipation technology is applied to Xinsheng Hardware . For example, heat pipe technology can greatly improve the dissipation efficiency and eventually makes the product more durable in use.

FAQ

1.If your machine got problems, how can we do that?
1).all of our machines are under one year guarantee period. and our CNC controlling system enjoy 3 years guarantee , everlasting technical support. 2).we have many distributor and local agent in your country, who can do on-site after-sale service. we can also dispatch our technician to your factory for big problem shooting in case of big problems.
2.How can we learn to operate your machine?
1)you can send people to our factory to get training of how to use machine before delivering machine. or we are requested to send technician to your factory to do commissioning and basic training. 2). after commissioning , if you still not very skillful of the operation, we can give you online camera video training. 3). our sales team was 24 hours on-line for pre-sale, and after sale service. you can contact us at any time.
3.How was about your machine quality?
1)we have been manufacturing bending machinery for over 12 years, all of our machines with experienced fabrication and good assembling. 2)our factory are SGS, TUV inspected and machines are all CE certified.

About Xinsheng Hardware

Dongguan Xinsheng Hardware Machinery Co.,Ltd , established in March,2009 which was concentrating on manufacturing of metal wire bending machinery and hardware parts in China. The main goal for our company is to develop the  metal wire bending machinery and as we have stable and professional manufacturer in china. Holding "people-oriented, innovative beyond, priority quality and well services" as our management guide, our staff stick to the principle and strive to build up a brighter future in a market full of challenge and opportunity. Product range:2D/3D Wire bending machinery for wire, strip and tube material, spring making machines, CNC,hydraulic and mechanically controlled; ring and buckle making machine; machines for the production of strapping buckles, strapping seals, machines for the production of bucket handles with or without end stamping and plastic gripper; machines for the production of paint roller with or without lips stamping and plastic gripper; wire straightening and cutting-off machines; and other customerized and specially tailor made bending machinery. All of our machines were CE certified.  We also have plant to produce kinds of metal hardware parts. We will try our best to provide our client good quality machine and hardware with very competitive price and best service. Should you have any enquiries please feel free to contact us at any time.
The product wastes a small amount of energy, drawing very little power - making it perfect for users to save energy costs.

FAQ

1.How was about your machine quality?
1)we have been manufacturing bending machinery for over 12 years, all of our machines with experienced fabrication and good assembling. 2)our factory are SGS, TUV inspected and machines are all CE certified.
2.What is your payment term and Incoterm ?
1)we accept payment term as L/C and TT. 2) we accept Incoterm as Ex-works, FOB ,CNF and CIF. 5. What is your offer composition? our offer include machine , decoiler , mold or tools and Export wooden case packing.
3.How can we learn to operate your machine?
1)you can send people to our factory to get training of how to use machine before delivering machine. or we are requested to send technician to your factory to do commissioning and basic training. 2). after commissioning , if you still not very skillful of the operation, we can give you online camera video training. 3). our sales team was 24 hours on-line for pre-sale, and after sale service. you can contact us at any time.

About Xinsheng Hardware

Dongguan Xinsheng Hardware Machinery Co.,Ltd , established in March,2009 which was concentrating on manufacturing of metal wire bending machinery and hardware parts in China. The main goal for our company is to develop the  metal wire bending machinery and as we have stable and professional manufacturer in china. Holding "people-oriented, innovative beyond, priority quality and well services" as our management guide, our staff stick to the principle and strive to build up a brighter future in a market full of challenge and opportunity. Product range:2D/3D Wire bending machinery for wire, strip and tube material, spring making machines, CNC,hydraulic and mechanically controlled; ring and buckle making machine; machines for the production of strapping buckles, strapping seals, machines for the production of bucket handles with or without end stamping and plastic gripper; machines for the production of paint roller with or without lips stamping and plastic gripper; wire straightening and cutting-off machines; and other customerized and specially tailor made bending machinery. All of our machines were CE certified.  We also have plant to produce kinds of metal hardware parts. We will try our best to provide our client good quality machine and hardware with very competitive price and best service. Should you have any enquiries please feel free to contact us at any time.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.