التركيز على تصنيع آلة ثني الأسلاك المعدنية لأكثر من 10 سنوات في الصين
لغة

تم تصدير آلة صنع زنبرك صوفا منعرج إلى الهند

2022/11/15
تم تصدير آلة صنع زنبرك صوفا منعرج إلى الهند
إرسال استفسارك


  1. 1.الأثاث على شكل ثعبان الربيع ماكينة


2. يمكن تخصيص آلة صنع زنبرك الأريكة zig zag بجودة مضمونة وخدمة جيدة وسعر منخفض ، بمواد خاصة بمواصفات خاصة مختلفة وفقًا لمتطلبات العملاء. وهي متخصصة في إنتاج آلة زنبرك الأريكة وزنبرك الأريكة. المنتج الرئيسي هو خط إنتاج زنبرك ثعبان أوتوماتيكي بالكامل ، مما يخلق علامة تجارية مشهورة ويخدم الجمهور.


3.من السلك الفولاذي إلى الزنبرك الملفوف المثني ، يمكن استخدام آلة لفائف الزنبرك الأوتوماتيكية. جودة ومظهر ثعبان الربيع مضمونة. لأن سلسلة آلة لفائف الربيع الأوتوماتيكية هي إنتاج مستمر من لفائف الربيع. لذلك ، يمكن لشخص واحد أن يعتني بـ 6-8 معدات متطابقة في نفس الوقت. وفر الكثير من العمل. يتم استخدام آلة زنبرك الأفعى من النوع S في مصنع الأريكة الزنبركية. ليس فقط إنتاج نوابض الأريكة ، ولكن أيضًا إنتاج نوابض ثعبان خاصة من النوع S مثل وسائد السيارة يمكن أن تستخدم سلسلة آلات زنبرك الأفعى الأوتوماتيكية.

يمكن لآلة زنبرك الثعبان من النوع S المصممة من قبل مصنعنا تغيير خطوة الزنبرك والارتفاع وطول القطع لنابض الثعبان بسهولة كما هو مطلوب. يمكن للمحرك المؤازر الذي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر أن ينقل ويقطع وينحني ويشكل بدقة. إنها معدات مثالية لمصنعي نوابض الأفعى والأريكة للسيارة.


إرسال استفسارك

Zig Zag Sofa Spring Making Machine exported to India

2022/11/15
Zig Zag Sofa Spring Making Machine exported to India
Send your inquiry


  1. 1.Furniture s shaped snake spring making machine


2.zig zag sofa spring making machine with guaranteed quality, good service and low price, can be customized with special materials of various special specifications according to customers' requirements. It is specialized in the production of sofa spring machine and sofa spring. The main product is full-automatic snake spring production line, creating a famous brand and serving the public.


3.From a steel wire to a bent coil spring, an automatic coil spring machine can be used. The quality and appearance of the snake spring are guaranteed. Because the automatic coil spring machine series is continuous production of S-type coil spring. Therefore, one person can take care of 6-8 identical equipment at the same time. Save a lot of labor. The S-type snake spring machine is used in the sofa spring factory. Not only the production of sofa springs, but also the production of special S-type snake springs such as car cushions can use the automatic snake spring machine series.

The S-type snake spring machine designed by our factory can easily change the spring pitch, height and cutting length of the snake spring as required. The servo motor controlled by the computer can accurately convey, cut, bend and shape. It is the ideal equipment for sofa and car cushion snake spring manufacturers.


Send your inquiry