التركيز على تصنيع آلة ثني الأسلاك المعدنية لأكثر من 10 سنوات في الصين
لغة

آلة تشكيل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ 8.0 مم

2022/06/02
آلة تشكيل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ 8.0 مم
إرسال استفسارك

التعليمات

1. كيف يمكننا تعلم تشغيل جهازك؟
1) يمكنك إرسال أشخاص إلى مصنعنا للحصول على تدريب على كيفية استخدام الماكينة قبل تسليم الماكينة. أو يطلب منا إرسال فني إلى المصنع الخاص بك للقيام بالتشغيل والتدريب الأساسي. 2). بعد التكليف ، إذا كنت لا تزال غير ماهر جدًا في العملية ، فيمكننا أن نقدم لك تدريبًا عبر الفيديو بالكاميرا عبر الإنترنت. 3). كان فريق المبيعات لدينا 24 ساعة على الإنترنت للبيع المسبق ، وخدمة ما بعد البيع. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.
2. هل لديك خدمة ما بعد البيع؟
بالتأكيد ، نحن نقدم خدمة ما بعد البيع. إذا كان هناك أي سؤال ، فيديو ، هاتف ، دليل الموقع على ما يرام.
3.هل الجهاز يدعم التخصيص
نعم ، يمكنك الاتصال بنا وتقديم متطلباتك الفنية ، والرسومات ، والطاقة ، وما إلى ذلك ...

مزايا

1- لقد اتبعنا دائمًا قواعد التوحيد القياسي لعملية إنتاج صارمة ، مما يوفر الوقت والتكلفة لكلا الطرفين ويحقق لك أقصى قدر من الفوائد.
2. نحن نقدم خدمة الشباك الواحد التي تدمج التصميم والقياس والإنتاج والتسليم والتركيب وخدمة ما بعد البيع.
3. يتم بيع منتجاتنا من آلات ثني المعادن "WG" الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم.
4.مواصفات إنتاج المصنع لدينا ، إنتاج عالي الجودة ، نرحب بالعملاء لزيارة المصنع ، كما يمكن زيارة الفيديو عن بعد.

حول Xinsheng Hardware

تأسست Dongguan Xinsheng Hardware Machinery Co. ، Ltd في مارس 2009 والتي كانت تركز على تصنيع آلات ثني الأسلاك المعدنية وأجزاء الأجهزة في الصين. الهدف الرئيسي لشركتنا هو تطوير آلات ثني الأسلاك المعدنية وكما لدينا مصنع مستقر ومهني في الصين. عقد "الموجهة نحو الناس ، والمبتكرة ، والجودة ذات الأولوية والخدمات الجيدة" كدليل إداري ، يلتزم موظفونا بالمبدأ ويسعون لبناء مستقبل أكثر إشراقًا في سوق مليء بالتحديات والفرص. مجموعة المنتجات: 2D / 3D آلة ثني الأسلاك للأسلاك ، ومواد الشريط والأنبوب ، وآلات صنع الزنبرك ، CNC , الهيدروليكية والتحكم فيها ميكانيكيًا ؛ آلة صنع الحلقات والإبزيم. آلات لإنتاج أبازيم الربط ، وأختام الربط ، وآلات لإنتاج مقابض الجرافات مع أو بدون ختم نهايات ومشابك بلاستيكية ؛ آلات لإنتاج أسطوانات الطلاء بختم أو بدون ختم الشفاه والمقبض البلاستيكي ؛ آلات قطع وتقويم الأسلاك ؛ وغيرها من آلات الانحناء المخصصة والمخصصة للعملاء. جميع أجهزتنا حاصلة على شهادة CE. لدينا أيضًا مصنع لإنتاج أنواع من أجزاء الأجهزة المعدنية المخصصة عالية الجودة ، مثل الينابيع والخطافات والأبازيم والسلاسل وأجزاء تشكيل ثني الأسلاك المختلفة. سنبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا بآلة وأجهزة ذات نوعية جيدة وبأسعار تنافسية للغاية وأفضل خدمة. إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.
تصميم أجهزة Xinsheng يفي بالمعايير. يتم إجراؤها من قبل المصممين لدينا الذين يقيمون جدوى المفاهيم والجماليات والتخطيط المكاني وعلم النفس والسلامة.

التعليمات

1- هل تدعم الرحلات الميدانية؟
نعم ، نحن ندعمها ، وسواء كنت هنا لشراء الآلات أو لتكوين صداقات ، فنحن نرحب بك دائمًا.
2-ما هي المعلومات التي يجب على العميل تقديمها للحصول على عرض أسعار دقيق منا؟
يجب على العميل تقديم المتطلبات الفنية ذات الصلة والرسومات والصور والجهد الصناعي والإخراج المخطط وما إلى ذلك
3. إذا كان جهازك يعاني من مشاكل ، كيف يمكننا القيام بذلك؟
1) جميع أجهزتنا تحت فترة ضمان لمدة سنة واحدة. ويتمتع نظام التحكم CNC الخاص بنا بضمان لمدة 3 سنوات ، ودعم فني دائم. 2). لدينا العديد من الموزعين والوكيل المحلي في بلدك ، الذين يمكنهم القيام بخدمة ما بعد البيع في الموقع. يمكننا أيضًا إرسال فنينا إلى المصنع الخاص بك لحل مشكلة كبيرة في حالة حدوث مشكلات كبيرة.

مزايا

1. بدأنا في تطوير وإنتاج آلات تشكيل ثني المعادن قبل عام 2009. تأسست الشركة رسميًا في عام 2009 ، ولدينا أكثر من 15 عامًا من الخبرة.
2. نحن نقدم خدمة الشباك الواحد التي تدمج التصميم والقياس والإنتاج والتسليم والتركيب وخدمة ما بعد البيع.
3. نحن نقدم اسكتشات تصميم CAD و 3 D. نقوم بتنفيذ ثلاث مراحل من مراقبة الجودة لضمان جودة المنتج.
4. لقد حصلت منتجاتنا على العديد من الشهادات العالمية الموثوقة مثل SGS و TUV و CE.


إرسال استفسارك

8.0MM Stainless Steel Wire Forming Machine

2022/06/02
8.0MM Stainless Steel Wire Forming Machine
Send your inquiry

FAQ

1.How can we learn to operate your machine?
1)you can send people to our factory to get training of how to use machine before delivering machine. or we are requested to send technician to your factory to do commissioning and basic training. 2). after commissioning , if you still not very skillful of the operation, we can give you online camera video training. 3). our sales team was 24 hours on-line for pre-sale, and after sale service. you can contact us at any time.
2.Do you have after sale service ?
Sure , we provide after sale service.If there any question video, phone, on site guide is okay.
3.Does the machine support customization?
Yes, you can contact us and provide your technical requirements, drawings, power, etc.....

Advantages

1.We have always followed the standardization rules for a rigorous production process, saving time and cost for both parties and bringing maximum benefits to you.
2.We provide a one-stop service integrating design, measurement, production, delivery, installation, and after-sales service.
3.Our "WG" brand metal bending machinery products are sold all over the world.
4.Our factory production specification, high quality production, welcome customers to visit the factory, also can video remote visit.

About Xinsheng Hardware

Dongguan Xinsheng Hardware Machinery Co.,Ltd , established in March,2009 which was concentrating on manufacturing of metal wire bending machinery and hardware parts in China. The main goal for our company is to develop the  metal wire bending machinery and as we have stable and professional manufacturer in china. Holding "people-oriented, innovative beyond, priority quality and well services" as our management guide, our staff stick to the principle and strive to build up a brighter future in a market full of challenge and opportunity. Product range:2D/3D Wire bending machinery for wire, strip and tube material, spring making machines, CNC,hydraulic and mechanically controlled; ring and buckle making machine; machines for the production of strapping buckles, strapping seals, machines for the production of bucket handles with or without end stamping and plastic gripper; machines for the production of paint roller with or without lips stamping and plastic gripper; wire straightening and cutting-off machines; and other customerized and specially tailor made bending machinery. All of our machines were CE certified.  We also have plant to produce kinds of High quality customized metal hardware parts,such as springs, hooks, buckles, chains and various wire bending forming parts. We will try our best to provide our client good quality machine and hardware with very competitive price and best service. Should you have any enquiries please feel free to contact us at any time.
The design of Xinsheng Hardware  meets the standards. It is conducted by our designers who assess the viability of the concepts, aesthetics, spatial layout, egonomics, and safety.

FAQ

1.Do you support field trips?
Yes, we support it.Whether you are here to buy machines or to make friends, you are always welcome.
2.What information should the customer provide to get an accurate quotation from us?
The customer should provide the related technical requirements, drawings, pictures, industrial voltage, planned output, etc
3.If your machine got problems, how can we do that?
1).all of our machines are under one year guarantee period. and our CNC controlling system enjoy 3 years guarantee , everlasting technical support. 2).we have many distributor and local agent in your country, who can do on-site after-sale service. we can also dispatch our technician to your factory for big problem shooting in case of big problems.

Advantages

1.We started to develop and produce metal bending forming machinery before 2009. The company was officially established in 2009, and we have more than 15 years of experience.
2.We provide a one-stop service integrating design, measurement, production, delivery, installation, and after-sales service.
3.We provide CAD and 3D design sketches. We perform three phases of QC to ensure product quality.
4.Our products have passed many world authoritative certifications such as SGS, TUV and CE.


Send your inquiry