التركيز على تصنيع آلة ثني الأسلاك المعدنية لأكثر من 10 سنوات في الصين
لغة

آلة تصنيع مقبض بكرة الطلاء هي إنتاج إطار مقبض بكرة الطلاء بخبرة. لا يمكنها فقط عمل ختم للشفاه ولكن أيضًا تشذيب ونهاية الشطب بشكل أوتوماتيكي بالكامل. يمكن أن يكون جهاز تلبيس الغطاء البلاستيكي من النوع اليدوي أو مدمج في الخط في النوع الأوتوماتيكي للخيارات وآلة صنع الدبوس متاحة أيضًا عند الطلب.
هذه آلة أوتوماتيكية عالية الكفاءة يمكنها توفير العمالة والكهرباء ، والإخراج الجيد بدقة عالية. القابض Plalstic كان اختياريًا عند الطلب.  


  • آلة تصنيع مقبض أسطوانة الطلاء باستخدام الحاسب الآلي آلة تصنيع مقبض أسطوانة الطلاء باستخدام الحاسب الآلي
    هذه الآلة المصممة حديثًا هي خصيصًا لمتطلبات العديد من أنواع مقابض الأسطوانة المختلفة. نظرًا لأن هذه الماكينة لا تتطلب قالبًا ، فإن التصميم المدمج متعدد الاستخدامات يسمح لها بإنتاج مئات الأشكال المختلفة للزوايا لمقابض الأسطوانة. يمكن أن يصل طول التغذية إلى 1000 مم. مبدأ العمل: كان الشكل ملموسًا من خلالمحرك سيرفو ، لا يحتاج إلى قالب ، قابل للبرمجة ، تثقيب وختم الأذن تحت سيطرة الأسطوانات الهيدروليكية. سهولة التشغيل ووقت التحول السريع لتغيير النماذج مما يقلل التكلفة. يلبي بشكل خاص طلب مقبض الأسطوانة 90 درجة بدقة عالية.
  • آلة تصنيع مقبض أسطوانة الطلاء آلة تصنيع مقبض أسطوانة الطلاء
    آلة تصنيع مقبض أسطوانة الطلاء. يمكننا تخصيص مجموعة متنوعة من آلات تشكيل مقبض بكرة الطلاء وفقًا لرسومات العملاء ، ويمكننا إنتاج مقبض بكرة طلاء بقطر سلك من 3.0-8.0 مم.
  • آلة تصنيع مقبض إطار الأسطوانة الهيدروليكية للطلاء آلة تصنيع مقبض إطار الأسطوانة الهيدروليكية للطلاء
    آلة صنع مقبض بكرة الطلاء هي لإنتاج مقبض بكرة الطلاءالإطاربخبرة. لا يمكنها فقط عمل ختم للشفاه ولكن أيضًا تشذيب ونهاية الشطب بشكل أوتوماتيكي بالكامل. جهاز تضميد الغطاء البلاستيكييمكن أن يكون نوعًا يدويًا أو مدمجًا في سطر في نوع تلقائي للخياراتوآلة صنع الدبوس متاحة أيضًا عند الطلب.هذا هو كفاءة عاليةتلقائيآلة يمكن أن توفر العمالة والكهرباء ، والإخراج الجيد بدقة عالية.صالقابض lalstic كان اختياريًا عند الطلب.

إرسال استفسارك

Paint roller handle making machine is to produce paint roller handle frame expertly. It can not only make lips stamping but also threading and end chamfering fully automatically. Plastic cover dressing device can be manual type or combined in line in automatic type for options and pin making machine is also available upon request.
This is high efficient automatic machine which can save labor and electricity, and good output with high precision. Plalstic gripper was optional upon request.    


  • CNC Paint Roller Handle Making Machine CNC Paint Roller Handle Making Machine
    This newly designed machine is specially for requirements of many kinds of different roller handles. As this machine requires no mold, versatile compact design allow it to produce hundreds of different angle shapes of roller handles. Feeding length can be up to 1000mm . Working principle: Shape was concrete throughservo motor , no need mold, programmable, punching and ear stamping under control of hydraulic cylinders. Easy operation and fast shift time of changing models which reduce the cost . especially meeting the demand of 90 degree roller handle with high precision.
  • Paint Roller Handle Making Machine Paint Roller Handle Making Machine
    Paint Roller Handle Making Machine. We can customize a variety of paint roller handle forming machines according to customer drawings, and can produce paint roller handle with a wire diameter of 3.0-8.0mm.
  • Hydraulic Paint Roller Frame Handle Making Machine Hydraulic Paint Roller Frame Handle Making Machine
    Paint roller handle making machine is to produce paint roller handle frame expertly. It can not only make lips stamping but also threading and end chamfering fully automatically. Plastic cover dressing device can be manual type or combined in line in automatic type for options and pin making machine is also available upon request. This is high efficient automatic machine which can save labor and electricity, and good output with high precision. Plalstic gripper was optional upon request.

Send your inquiry